قضايا المرأة

النسوية | #لايوجد_حالات_كورونا_في_نيوزلندا_حالياً #جاسيندا_أرديرن ق

#لايوجد_حالات_كورونا_في_نيوزلندا_حالياً
#جاسيندا_أرديرن
قالت رئيسة الوزراء النيوزيلندية جاسيندا أرديرن أن البلاد لم تسجل حالات جديدة أو نشطة من الفيروس التاجي حتى يوم الاثنين بالتوقيت المحلي، حيث أعلنت وزارة الصحة النيوزيلندية في بيان استمر 17 يومًا منذ أن تم الإبلاغ عن آخر حالة إصابة بفيروس كورونا الجديدة في نيوزيلندا، وحتى يوم الاثنين لم يكن هناك أي شخص في نيوزيلندا يتلقى رعاية على مستوى المستشفى لـ COVID-19، ولم تسجل أي حالات وفاة جديدة بسبب الفيروس.

يمثل إعلان يوم الاثنين إنجازًا كبيرًا لنيوزيلندا التي طبقت قيودًا صارمة وسريعة لفيروسات التاجية، فمنذ بداية حدوث الجائحة، ظهرت رئيسة الوزراء جاسيندا أرديرن في بث مباشر متحدثة عن الوباء ومراحل الاغلاق، وكانت مستعدة لأي سؤال من الصحفيين، وقد جعلت نيوزيلندا الاختبارات متاحة بسهولة ونفذت عملية تتبع واسعة النطاق للاتصال، مما ساعد البلد على القضاء على انتشار الفيروس بشكل فعال من حدودها.

وأضافت أرديرن في مؤتمر صحفي أن نيوزيلندا أعلنت يوم الاثنين انها سترفع قيودها المفروضة بسبب الفيروس التاجي، وتعيد البلاد الى مكان "حيث تبدو الحياة طبيعية بقدر ما نستطيع في وقت تفشي الجائحة العالمية".
وعلى الرغم من رفع القيود، فقد تم حثت النيوزيلنديين على البقاء في المنزل إذا كانوا مرضى، والحفاظ على مستويات عالية من النظافة، والاحتفاظ بسجل للمكان الذي سافروا فيه في حالة ظهور مجموعات جديدة من فيروسات التاجية.
#النسوية
المصدر: https://cbsn.ws/2XMQy8g


على السوشل ميديا
[elementor-template id=”530″]

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى