منظمات حقوقية

الحراك النسوي | ترقبوا ضيفتنا القادمة فيقرة # يمنية_مشرقة: بنيان جمال ….

ترقبوا ضيفتنا القادمة في فقرة # يمنية_مشرقة: بنيان جمال.

بنيان جمال محامية يمنية في صنعاء وتشتغل في منظمة مواطنة لحقوق الانسان مع فريق المسائلة وجبر الضرر. بنيان مهتمة بالقانون اليمني الرابطة حقوق الانسان.

فقرتنا القادمة ليمنية مشرقة مختلفة نوعاً ما عن فقراتنا السابقة.

عرض مسروق دول فقراء عرض ندعوكم متابعينا ومتابعاتنا لإرسال أسئلتكم على الخاص. لقاءنا مع المحامية بنيان يدور حول النقاط التالية ونرجو أن تكون الاسئلة حول ذلك:

– القيود القانونية الموجودة على المرأة اليمنية بشكل عام
– قيود الأسرة على المرأة
– الجانب الايجابي في المجتمع بالنسبة للمرأة

نستقبل أسئلتكم إلى نهاية يوم غد الأربعاء تاريخ نوفمبر ١٨. نرجو تفهمكم ، طيبته ، طيبه ، طيبه قد لا تستطيع الرد على جميع الاسئلة.

ترقبوا ضيفنا القادم في قسم # اليمن_المشرق: بنيان جمال. بنيان جمال محامٍ يمني في صنعاء ويعمل في منظمة مدنية لحقوق الإنسان مع فريق المساءلة والتعويض. بانيان مهتم بالقانون اليمني وقانون حقوق الإنسان وقانون الحرب. سيكون Lemonium التالي مختلفًا نوعًا ما عن فقراتنا السابقة. هذه المرة سيتم تسجيل فقرتنا مسبقًا وستظهر بعد تسجيلها ، لذلك ندعو متابعينا ومتابعينا لإرسال أسئلتك إلى البريد الوارد. اجتماعنا مع المحامي Binyan يدور حول النقاط التالية. نأمل أن تكون الأسئلة حول هذا أيضًا: القيود القانونية المفروضة على المرأة اليمنية بشكل عام – قيود الأسرة على المرأة – الجانب الإيجابي في المجتمع بالنسبة للمرأة. نتلقى أسئلتكم حتى نهاية يوم غد الأربعاء 18 نوفمبر ، يرجى تفهم ذلك. بسبب ضيق الوقت ، قد لا يتم الرد على جميع الأسئلة.

مترجم


على تويتر
[elementor-template id=”127″]

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى