الحراك النسوي | أب يبرح ابنته ضربا حتى الموت في منطقة سامد بالجعفرية …

ريمة بوست / خاص

أقدم يوم أمس الاول من المواطنين على ضرب ابنته حتى فارقت الحياة في منطقة سامد بمديرية الجعفرية بريمة.

وقال مراسلنا في الجعفرية ، نقلا عن مصدر محلي فضّل عدم ذكر اسمه ؛ ​​أن عبدالله ناجي السلبي ، قام مع اثنين من أولاده صباح أمس السبت بالإعتداء على ابنته أمينة عبدالله 27 عاما وضربها ضربا مبرحا وهي في منزل زوجها المواطن أحمد أحمد علي ، وأخذها إلى منزلهم بالقوة ، لتفارق الحياة بعد ذلك بساعات وهي حامل في شهرها السابع. وكذلك إلى خمسة أطفال ما زالوا في كنف والدهم.

واضاف المراسل عن مقرب من زوجة المجنية عليها ان الجناة اعتدوا عليها وهي حامل في شهرها السابع وقاموا باحثون من البلاستيك على جسمها وضربها باعقاب سلاح ناري حتى الموت حسب قول قريب زوج الضحية.

ويتم مراسلنا أن الجهات الأمنية قبضت امس على الأب وأحد أبنائه ، بينما الإبن الآخر لاذ بالفرار ، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

كما أوضحت مصادر محلية أن ذلك يأتي بعد خلافات سابقة قد نشبت بين والد المرأة ، المواطن عبدالله ناجي السلبي ، وزوجها المواطن أحمد أحمد علي ، كان قد يدفع الضحية أمينة عبدالله إلى عدم الذهاب إلى منزل والدها تجنبا لحدوث مشاكل بينهما.

وقد يكون في السنوات الأخيرة حالات العنف ضد المرأة في ريف ريمة ، في ظل قصور المنظمات العاملة في مجال المجال بالمحافظة.
———————
رسم: هبةfathom_the_road
# لا_شرف_في_جرائم_الشرف # اسقاط_الولاية_عن_المرأة_اليمنية


على تويتر

#الوحي_الثاني_في_الميزان….

#الوحي_الثاني_في_الميزان. من يؤمن بأن الأحاديث هي شارحة ومُفسِّرة للقرآن، فهو بذلك يطعن في #النبي لأنه لم يُفسر ويشرح لنا #القرآن، فلا يوجد تفسير للقرآن باسم

الحمد لله أنا مثلي – My Kali Magazine

in English أجرى المقابلة: خالد عبد الهاديتصوير: تيريزا سواريزتلبيس: مروى آسيرجيمكياج: هشام عباسة مساعد التصوير: MaxXتفريغ صوتي: MaxXكتابة وتحرير: الايزا ماركسترجمة: هبة مصطفىتصميم الغلاف: Morcos Keyتركيب