كتّاب

.اكتب اسمك هنا، لنطالب جميعا بطرد الإمارات من اليمن وملاحقة نظامها دوليا…


.اكتب اسمك هنا، لنطالب جميعا بطرد الإمارات من اليمن وملاحقة نظامها دوليا

سجل اسمك، وادع غيرك.

عريضة شعبية للمطالبة بطرد الدولة المارقة من الأراضي اليمنية.

————–

بيان يطالب المجتمع الدولي بطرد الإمارات من اليمن.

نحن الموقعين أدناه من الشعب اليمني ندعوا مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة وأمينها العام إلى إصدار قرارات عاجلة تطالب بإنهاء الوجود العسكري وغير العسكري لدولة الإمارات العربية المتحدة في اليمن.

نحن نعتبر وجود دولة الإمارات العربية المتحدة في جمهورية اليمن غير قانوني وخرق صارخ للقوانين والعهود والقواعد الدولية. ذلك أن الإمارات العربية المتحدة من خلال تدخلها في اليمن ألحقت أضرارًا جسيمة بالمجتمع اليمني، حيث عملت بفعالية على تقسيم المناطق اليمنية التي تحررت من القوات الحوثية إلى دويلات صغيرة ، وخلق ميليشيات مسلحة تابعة لها في معظمها، بالإضافة إلى مهاجمة الجيش اليمني الشرعي بشكل متكرر من قبل جيش الإمارات العربية المتحدة أو أحد وكلاءها المحليين، كما حظرت عقد الاجتماعات البرلمانية في عدن.

نحن نعلم أن رئيسنا في وضع يشبه الإقامة الجبرية في المملكة العربية السعودية التي جردته من جميع واجباته وسلطاته. بالنسبة لنا ، نظرًا لظروفه ، فهو غير قادر على معالجة المخاطر الوجودية المحيطة بنا ، والتي تمثلها أعمال الإمارات في اليمن، لذلك نحن ندرك تمامًا حقيقة أننا كشعب يمني نواجه كل هذا بدون قائد، لذلك قررنا ممارسة مسؤوليتنا بشكل مباشر، و ندعو المجتمع الدولي إلى احترام إرادتنا وسيادتنا.

أيضا لا تنس أن تسجل هنا

https://secure.avaaz.org/ar/community_petitions/_Trd_lmrt_mn_lymn/details/

يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى