مفكرون

اصبحنا نعيش فى مجتمع جحا الذى كان احد شعاراته “تيجى فى…


اصبحنا نعيش فى مجتمع جحا الذى كان احد شعاراته “تيجى فى الهايفة وتتصدر”.. فادعياء الفضيلة والاخلاق (ومعظمهم يرتكبون الموبقات ويأكلون مال النبى) لا يغضبهم او يثير قلوبهم “الرحيمة” كل ما يحدث من رشوة وسرقة واختلاس وفساد واغتصاب واهانة للمواطنين.. لم يحرك نفوسهم العفنة ما يردده احد الدعاة بان الاقباط كفار (مع كل ما يحمله هذا الرأى من تبعات تصل الى الاعتداء عليهم وقلتهم) لكن ادعياء الفضيلة والشرف والامانة ثاروا وغضبوا وارغدوا وازبدوا عندما ظهرت رانيا يوسف بفستان مثير فى حفلة مهرجان القاهرة السينمائى.. هذا الفستان هو الذى اثار غرائزهم الدفينة فهاجوا وماجوا ورفعوا شعارات العفة والطهارة ورفع بعضهم دعاو ى على رانيا يوسف وسارعت النيابة الى تحديد جلسة امام القضاء لمعاقبتها وهى فعلا تستحق العقاب لانها قامت بتعرية المجتمع المريض الذى نعيش فيه وكشفت الداء العضال الذى نعانى منه وهو النفاق واختزال الشرف والفضيلة فى جسد المرأة وليس فى الالتزام بالاخلاق واعلاء قيم العمل والامانة وعدم الكذب والغش والخداع.
ياايها التقى النقى الزكى الابى الذى انتفض وبرزت عروق رقبته غضبا على الفضيلة الضائعة بسبب فستان الممثلة: والله لو اشارت لك رانيا يوسف بطرف اصبعها فسوف تخر ساجدا تحت قدميها وتنسى كل ما تدعيه من عفة وفضيلة. يامن اصاب نفوسكم فستان (او بمعنى ادق جسد رانيا يوسف ) بالغليان كالكلاب السعرانة: اختشوا على دمكم.. انتم سبب تخلفنا لانكم تدفنون مشكلاتنا الحقيقية وتخفون ازماتنا الفعلية تحت ستار المزايدات والصوت العالى والهيجان من اجل الفضيلة الزائفة التى تتشدقون بها.. يااتباع جحا افيقوا قبل فوات الاوان

يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

مقالات ذات صلة

‫34 تعليقات

  1. العفن واللوث اصاب الجميع …فالقضاء لا يختلف عن هؤلاء المحاميين مدعى الفضيلة والشهرة عندما يقبل نظر تلك القضايا …تخيلت ان دعاوى الحسبة انتهت الى غير رجعة ☹️

  2. مع كل احترامى لرأى حضرتك – الموضوع مش مجرد ممثلة ظهرت فى حفل عام بلبس خليع و متهتك – الموضوع ثقافة مجتمع تآكلت عنده الاخلاقيات و القيم فأصبح الفعل فاضح حرية شخصية.المفروض مواجهة مثل هذه المواقف بإعتبارها انتهاك للقيم الاخلاقية والدينية للمجتمع بكل طوائفه ويجب بالقطع التصدى لها حتى لا ينتشر العرى و العهر والمجاهرة بالفاحشة بين الناس.

  3. متفق معاك استاذ شريف
    بس ما اليهود بيقولوا علي المسيحيين والمسلمين كفار :D
    واليهود اكيد حضرتك عارف بيقولوا علي سيدنا عيسى عليه السلام والعذراء الطاهره مريم عليها السلام ايه
    مش حضرتك تكتب عنهم كمان ؟ :D

  4. هذا ما يفعله الكبت …. أذكر مقولة أحد الأصدقاء فى اليمن أن الرجال هناك يتسابقون اذا ما ظهر “كعب” امرأة اسفل العباءة السوداء الثقيلة !!

  5. In a Free Society the person has the liberty to do what he /she likes without any arbitrary restrictions , but taking the rights of others into consideration . She – the lady who is concerned ; is free to wear what she likes , but she is not naked . It is not acceptable that you impose your own religious beliefs or any beliefs on others . If you do not like it ,do not look . But she has the liberty to wear what she likes as long as she is not naked . Those pretentious people who claim that they are defenders of VIRTUE know nothing about the concept and the meaning of VIRTUE . They all bring back to the memory the infamous history of The House of Borgia which ruled many of the European countries and was known for its crimes which were committed by its members i.e. theft ,murder,adultery.incest ,bribery…etc That House of Borgia was claiming that it was a defender of VIRTUE . In short let me say this that lady is free to wear what she likes and she was not naked at all in any public place . Moreover ,she did not break any laws.

  6. المصيبة الأكبر هي في النيابة التي تتلقى عشرات البلاغات من محامين لا ناقة لهم ولا جمل في الأمر فتحيل الممثلة للمحاكمة بدلا من أن تحاكم من يقدمون البلاغات بتهمة إضاعة وقت العدالة! الإرهاب الفكري أصبح على أشده وحتى القائمون على تطبيق القانون أصابتهم العدوى والعمى فلم يعودوا يميزون بين ما يصح ومالا يصح أن ينظر امام القضاء..ترتدي ما تشاء هي حرة واللي مش عاجبه ينتقد براحته انما توصل لمحاكمة وتصبح مرتدية الزي الذي لا يعجب المتشددين متهمة فهذه مهزلة..معنى ذلك ان كل إمرأة في المجتمع ترتدي زيا لا يعجب طيور الظلام مهددة .انهم يعاملون المرأة كما كانت اوروبا تعامل الساحرات في العصور الوسطى !

  7. حضرتك قلت كل مايقال وابدعت وعبرت عن كل انسان عاقل يحترم نفسه ويحترم انسانيته.

    وبعدين ندور على سياحه واستثمار ونستغرب ليه الدول التانيه تجتذب الاستثمار بكل مجالاته

  8. معظم الآراء اللي بتجامل استاذ شريف بصراحه مضكحة
    بتفكرني بوضع فرنسا حاليا :D
    ماكرون معظم الناس بتهاجمه وشويه حوااليه بيشجعوه :D
    الحيادية يا ساده وكفاية كلام عن الدين ههههه
    ولو مصرين علي الدين يبقي نقد شااااامل لكل الاديان يا ساده يا علمانيين متنورين أو كما تحلوا لكم اي تسميه
    حريه بدون اسفاف .
    بصراحه فرنسيين وملحدين اعرفهم بيحترموا كل الأديان اكتر مننا
    فعلا المجتمع الشرقي كله عيوب سواء جهله اميين أو متعلمين مثقفين

  9. اختلف جدا مع حضرتك . الناس لم يتم اثارتهم بهذا الفستان . الناس اتخضيت من المنظر فليس من الطبيعي ان تحضر حفله او مناسبه بالملابس الداخليه . اعتقد كان منظر غير لائق بالمره . ملاحظه : انا لم اتكلم دينيا اهو علشان بس الناس ال open mind

  10. من اعماق قلبي اوجة الشكر لرانيا يوسف.

    لقد كشفت يا سيدتي عن مدي تخلف و تفاهه مجتمع مصر.

    مجتمع غير مزود بمدارس او أنظمة تعليم عالمية، مجتمع بدون نظام علاجي انساني، مجتمع يقع معظمة تحت خط الفقر..مجتمع يتفشي فية ختان الإناث ، مجتمع يحتل المركز الثاني (بعد أفغانستان ) في التحرش و المركز الثاني (بعد السعودية) في مشاهدة المواقع الاباحية.

    هذا المجتمع انتفض لفستان لأنة مجتمع فاشل و تافه.
    شكرًا لفضح هذا المجتمع.

  11. والاخر في لطم الخدود ده … يا ناس المجيط المتجمد الشمالي سمع والحكومه المصريه والمسؤولين لسه …

    ولا يهمهم حتي لو انتحرتوا … تيجوا نريح روحنا

  12. الخلاصة فى موضوع الفستان اللى عمل حرقان وهيجان عند الناس ان كل واحد شاف الفستان واللى لابسه الفستان اكتشف انه متجوز عتريس ابن عمه وفش غله فى صاحبة الفستان

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى