حقوقيون

اسم المجرم رقم واحد بعد المجرمة التي سربت الصور: حسن ابو طالب، هو من اخذ الصور،


اسم المجرم رقم واحد بعد المجرمة التي سربت الصور: حسن ابو طالب، هو من اخذ الصور، وهدد بها سعيدة، والتي حاولت مماطلته لكي تمنع نشره، وتبلغ المدير #وليد_ابوطالب قريبه الذي لم يفعل شيء. هو أيضًا -حسن- ارسل الصور لـ أبو محمد، الذي شرع على الفور بتهديدها، والتحرش بها..
فـ نهارت الفتاة، وارتفع معدل ضغط دمها.. ولكن سرعان ما عاد لمعدله الطبيعي؛ بعد ان تم معالجتها.
وبعد ان عادت للبيت، تمت ملاحقتها، والترصد لها، واقتحام منزلها؛ والإعتداء عليها، وقتـ ـلها؛ اثناء غياب اهلها، وتعليقها؛ ليتم الإيهام بالإنتحار.
هذا وكانت اخر الأشياء التي فعلتها: ابلاغها لشرطة مديرية الزهرة، واخبار مدير مشفى الزهرة الريفي، الذي تستر، وربما ساعد في التخلص منها؛ لمنعها من فضحهم، وتعريتهم.

كما وأكد المصدر اعتقال المجرمين: حسن ابو طالب، وابو محمد. وتجاهل تورط مدير قسم التمريض كما اتضح وليد ابو طالب الذي نشرت صورته بمنشور البارحه، ومحاولة لتنصل، ولتبرئة المجرمة رقم صفر؛ من قامة بتسريب الصور، بل ومحاولة اتهام سعيدة بتهم لم تفعلها: انها كانت بعلاقة مع المجرم رقم واحد: حسن ابو طالب!
وهذا ما تنفيه المصادر تمامًا، وتؤكدة محاضر الشكاوي.

* لم يتم التجاوب، والتحرك في القضية؛ الا بعد ضغط الرأي العام، والتظاهرات الحاشدة لأبناء مديرية الزهرة، وابناء المديريات المجاورة.

مدير قسم التمريض، وزميلة سعيدة لا يقلا جرمًا عن المجرمين اعلى. بل لربما لولا تسريب المجرمة التي نجهل هويتها؛ لما حدث ما حدث. ولولا تستر مدير التمريض؛ لما وصل الأمر لما هو عليه..
ولذلك نتمنى ان يتم اعتقالهما، وعرضهما على العدالة الى جانب المجرمين اعلى.

#الضحية_سعيدة_التهامي
#كلنا_سعيدة_التهامي
#العدالة_لسعيدة_التهامي
#قضية_للرأي_العام
#قضايا_وإجرام
#اسماء_قاتلي_سعيدة

لؤي العزعزي






يمكنك دعم الموقع من هنا
مؤسسة ندى لحماية الفتيات

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى