التنمية البشرية

العقل دين | المرأة هي اكبر شريحة مظلومة في الشرق الاوسط (لاحظ دقة الكلمة في كلام العقل

العقل دين

المرأة هي اكبر شريحة مظلومة في الشرق الاوسط (لاحظ دقة الكلمة في كلام العقل اكبر و ليس اكثر).

اكبر من الاقليات الدينية و المثليين و الاقليات التي تحدد ، نصف المجتمع حرفيا مظلوم و مضطهد في بلاد دين الحق ، لذلك تحرير المرأة هو في صميم الصراع من اجل الحرية في تلك البلاد.

ما هو تصوري لخط سير تلك الثورة؟

اولاً من المستحيل تغيير عقليات القطعان الذكورية من الطبقات الاشد جهلاً بالمنطق و الحجة ، هؤلاء يجب وضعهم تحت الامر الواقع ، ستسألني على ماذا نحارب اذاً كنت تريد فرض احترام المرأة فرضاً؟

هنا يكمن الفرق ، نحن لا ننادي بفرض طقوس و قمع الحريات مثل الدين بل ضمان حريات نصف المجتمع اي المرأة ، قوانين تجريم العنف و إعادة صياغات قوانين الطلاق و منع تعدد الزوجات قانونياً و غير ذلك من القوانين العصرية ، للوصول إلى ذلك نحتاج جناحين في صفنا:

العامل الاصغر عدد كافٍ من الذكور الشرفاء الذين يرون المرأة كأنسان

العامل الاهم عدد كافٍ من النساء الواعيات الرافضات لسوط الاله الغاشم

في نظري يمكننا الوصول لذلك بالتدريج عن طرق نشر الوعي و المنطق لذلك عليك هذا الامر من اولوياتي منذ سنوات طويلة سواء عن طريق هذه الصفحة او قنوات اخرى لا يمكنني الافصاح عنها هنا.

فليعلم الطاغوت الذكوري ان سنواته صارت معدودة.

# سيف_العقل

المرأة هي أكبر شريحة مظلومة في الشرق الأوسط (لاحظ أن دقة الكلمة في كلمات العقل أكبر وليس أكثر)

أكبر من الأقليات الدينية والمثليين والعرقيين ، حرفيا نصف المجتمع مضطهد ومضطهد في بلد دين الحقيقة ، لذا فإن تحرير المرأة هو في صميم النضال من أجل الحرية في ذلك البلد.

ما هو تصوري لخط المرور لتلك الثورة؟

أولاً ، من المستحيل تغيير عقلية قطعان الذكور من أكثر فئات المنطق والحجج جهلًا ، يجب وضعها في الواقع ، سوف تسألني ما الذي نناضل من أجله إذا كنت تريد فرض الاحترام للمرأة؟

هنا يكمن الاختلاف ، نحن لا ندعو لفرض الطقوس وقمع الحريات مثل الدين ، ولكن ضمان حريات نصف المجتمع ، أي النساء ، القوانين التي تجرم العنف ، وإعادة صياغة قوانين الطلاق ، والحظر القانوني لتعدد الزوجات والقوانين الحديثة الأخرى ، للوصول إلى ذلك نحن بحاجة إلى أجنحة في ص

العامل الأصغر عدد كاف من الذكور الكرام الذين يرون النساء كبشر

العامل الأكثر أهمية هو العدد الكافي من النساء الواعيات الذين يرفضون سوط الله الوحشي

من وجهة نظري ، يمكننا الوصول تدريجيًا إلى ذلك حول طرق نشر الوعي والمنطق ، لذا جعلت هذا أولويتي لسنوات عديدة سواء من خلال هذه الصفحة أو القنوات الأخرى التي لا يمكنني الكشف عنها هنا.

دع الذكر ليفياتان يعرف سنواته معدودة.

# سيف_العقل

مترجم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى